أهم الأخبارالرياضة الليبية

الشلماني: رفع الحظر عن الملاعب هي البداية فقط لإعادة ليبيا لوضعها الطبيعي بأفريقيا

زفّ عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، للجماهير الليبية خبرًا سارًا بعدما أعلن رفع الحظر الكامل رسميًا، عن الملاعب الليبية.

وأكد الشلماني خلال كلمته اليوم، عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي لكرة القدم: “أزف خبرًا مفرحًا، خاصة لعشاق كرة القدم، ولكل الليبيين وهو رفع الحظر الكامل عن الملاعب الليبية”.

وتابع الشلماني: “تم التوصية بأنه لابد من إعداد خطة أمنية بسيطة لاستقبال منتخب تونس في تصفيات الكان، واستقبال مباريات فريق الأهلي بنغازي القادمة، واستقبال جميع المباريات القادمة على ملاعب ليبيا”.

وأضاف رئيس الاتحاد الليبي: “كذلك ملعب شهداء معلب بنينا كان هناك ملاحظات بسيطة عليه وتم حاليًا البدء بتعديلها، ثم سننتقل بعدها خطوة بخطوة إلى الملاعب الأخرى”.

وواصل الشلماني: “أوجه الشكر للجميع على رأسهم رئيس مجلس الحكومة الوطنية عبد الحميد دبيبة، لتسهيل وحل هذه الأمور الخاصة بالملاعب”.

وشدد الشلماني: “هذه البداية من أجل إعادة ليبيا لوضعها الطبيعي في أفريقيا، وأطالب بتكاتف الجهود والمؤسسات بالدولة سواء الشباب والرياضة والحكومة الوطنية من أجل ليبيا، فهو أبسط شيء نقدمه لليبيا”.

ووجّه الشلماني الشكر للجماهير الليبية، والوعي الرياضي، ولجنة الطوارئ التي سهرت من أجل أعضاء الجمعية العمومية في ليبيا، والاتحاد الأفريقي، وجميع من ساند ليبيا ووقف بجانبها للوصول إلى هذا القرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى