الرياضة الليبية

الشلماني في تصريح خاص لموقع ريميسا: “تم مناقشة رفع الحظر عن الملاعب الليبية بالإجماع”

قال رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني في تصريحات خاصة لموقع ريميسا الرياضي، إنه تمت الموافقة بالإجماع من قبل المكتب التنفيذي برفع الحظر عن الملاعب الليبية والبداية من ملعب شهداء بنينا.

وأفاد الشلماني في تصريحاته بأن اليوم تم الانتهاء من الاجتماع الخاص بالمكتب التنفيذي، وهو الاجتماع الأخير، وتم خلاله مناقشة رفع الحظر عن الملاعب الليبية بالإجماع، والبداية من ملعب شهداء بنينا، وسيتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بالملاعب الأخرى كملعب طرابلس الدولي في المباريات الدولية القادمة كتصفيات كأس العالم.

ووجه الشلماني خلال تصريحاته رسالة للجمهور الرياضي، حيث أكد أن يوم أمس تم اعتماد حكومة الوحدة الوطنية، متمنياً أن تكون داعمة للرياضة وأن تقف وراء المنتخب الوطني في مباراة تونس.

كما تقدم بالتهنئة إلى الشارع الرياضي الليبي بالكامل، متمنياً أن يرى في الأيام القادمة الأهلي بنغازي يلعب على أرضه وبين جمهوره، مضيفاً أنه سيعمل على التنقل من ملعب لآخر حتى يقع فتح جميع الملاعب.

وبخصوص مباراة فريق الأهلي بنغازي القادمة في كأس الكونفدرالية الأفريقية، قال الشلماني إن الملعب تم رفع الحظر عنه وعلى المنتخبات والأندية الليبية، وهو جاهز، وأنتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر لرئيس الاتحاد الفرعي إبراهيم الشلماني والسادة في ملعب بنينا، وكل من ساهم معنا في رفع الحظر عن الملاعب الليبية، وكل من ساهم في تجهيز ملعب طرابلس الدولي في فترة قصيرة، وأتمنى أن نكون على تواصل دائم خلال الفترة القادمة لإتمام التشطيبات الأخيرة، وهو يعتبر معتمدا وعلينا المحافظة عليه مع العمل على تطوير البنية التحتية في كل مدن ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى