الرياضة الليبية

الشويهدي لـ”ريميسا”: نطالب المسؤولين بدعم القوة البدنية لتحقيق نتائج طيبة ببطولة أفريقيا

كشف منير الشويهدي، رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية، عن آخر استعدادات منتخب فرسان المتوسط للعبة للاستحقاقات المقبلة، حيث يملك الاتحاد، روزنامة طويلة، حتى نهاية العام الجاري 2019.

وقال الشويهدي، في حواره مع “ريميسا” :” اكرر لكم الشكر والتقدير علي اهتمامكم باللعبة ، وإبراز نتائجها خلال الفترة الأخيرة، نحن حاليا نستعد للبطولة القارية التى ستقام فى جنوب أفريقيا”.

وأضاف :” نحن نستهدف تحقيق نتائج مميزة بالبطولة، خاصة أن لعبة القوة البدنية في ليبيا، هي لعبة تتويجات وألقاب ، ونحن نمتلك أبطال على المستوى المحلى والقاري”.

 وتابع: “نرغب فى استكمال مسيرتنا الناجحة في البطولات، وإكمال الطموحات، على الرغم من صعوبة الظروف الحالية التي لا تخفى على الجميع، وما نعانيه من قلة الإمكانيات “، وأكمل: “أتشرف بالعمل في هذه اللعبة ومع هؤلاء الأبطال وأريد مواصلة المسيرة الناجحة مع البطولات”.    

وأوضح :” المدرب القدير طارق مخلوف، يبذل كل الجهد من أجل إعداد اللاعبين والهدف هو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات لليبيا، وتتواصل التدريبات بشكل مميز وقوي ، على أن يتم اختيار أفضل العناصر لتمثيل الفرسان، خلال الفترة المقبلة، المنافسة شرسة للغاية والاختيار صعب بين أبطالنا”.

وأتم قائلا :” نطالب بتوفير كل السبل، التي تهيئ لنا، مشاركة متميزة، ولذلك فنحن نطالب اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، أن تدعمنا لأن موعد البطولة الأفريقة ليس ببعيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى