الرياضة الليبية

الصحف الإفريقية: نيجيريا تخطت عنق الزجاجة بالفوز على ليبيا

أفردت الصحف الإفريقية مساحة واسعة للحديث عن مباراة المنتخب النيجيري مع نظيره الليبي لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والتي ستقام في دولة الكاميرون.

وخسر فرسان المتوسط أمام نظيره النيجيري برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب أكوا أيبوم بنيجيريا. وتصدرت جنوب أفريقيا المجموعة الـ 5 برصيد 7 نقاط ، فيما حلت نيجيريا المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، وجاءت ليبيا ثالثاً برصيد 4 نقاط.

صحيفة  سوبر سبورت: هاتريك إيجالو تقود نيجيريا للفوز على ليبيا

 وذكر موقع سوبر سبورت الشهير، أن هاتريك ايجالو ساعد نيجيريا في الفوز في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف دون رد. وأشار  الموقع إلى  أن ضربة الجزاء التي حصل عليها منتخب نيجيريا في الدقائق الأولى من عمر المباراة ساعدت النسور على الدخول وبقوة في الأجواء وأثرت على المنتخب الليبي. وتمكن المنتخب النيجيري من تسجيل هدف مبكر بعد الخطأ الذي ارتكبه محمد نشنوش حارس فرسان المتوسط ليسجل إيجالو هدف مبكر.

ذا كابل:  منتخب نيجيريا يتخطى عنق الزجاجة

 

سلطت صحيفة ذا كابل، الضوء على أن المنتخب النيجيري تخطى خطوة صعبة في الطريق نحو الوصول لأمم إفريقيا. وذكرت الصحيفة أن مباراة المنتخب النيجيري كانت بمثابة عنق زجاجة لرفاق أحمد موسى وأن الفوز جعلهم في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف جنوب إفريقيا 7 نقاط.

صحيفة نيجيا: النسور  على الطريق الصحيح

ذكرت الصحيفة أن هذا الفوز على المنتخب الليبي وضع نيجيريا على الطريق الصحيح. وشددت على أن احتلال المركز الثاني في المجموعة بعد الجولة الثالثة بعث الإطمئنان إلى نفوس الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا. وأشادت الصحيفة اللاعب إيجالو الذي سجل هاتريك في هذه المباراة التي انتهت برباعية مقابل هدف.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى