الرياضة الليبية

“الطائرة الهلالية” تعزّز قوّتها بلاعبيْن محترفيْن

وصل لاعبا الكرة الطائرة الدومينيكي “هيكتور أليكسس”، و الروسي “ألكسندر كولو أوبسيت”، إلى مدينة بنغازي، وكان في استقبالهما، صباح اليوم، بمطار “بنينه الدولي”، فوزي جعودة، نائب رئيس نادي “الهلال” والمدير الرياضي للكرة الطائرة صالح مرجان.

وحضر الاستقبال، لاعبا “الهلال” الدوليان، أنس المصراتي ومعاذ العمامي ، إلى جانب عضو الجمعية العمومية، علي الفسي.

و يأتي التعاقد مع اللاعبيْن في ظل استعدادات الفريق الأول لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة الذي انطلق قبل أسبوعين، و تأمل جماهير “الهيلا” أن يتمكّن الفريق من حصد أحد الألقاب، هذا الموسم، خاصة بعد تعزيزه بهذيْن الاسميْن.

“هيكتور أليكسس”؛ الجناح الضارب الذي وُلد في عام 1997 لعب سابقًا مع فريق “ياماسا” بجمهورية الدومينيكان ولديه 340 ضربة ساحقة، و330 تصديًا، و يصل طوله إلى 1,87 سم و يزن 83 كجم.

أمّا الروسي “ألكسندر كولو” فقد خاض تجربة في الملاعب العربية مع فريق “النصر” السعودي، كما لعب بدوريات “التشيك و رومانيا و تركيا” طيلة السنوات السبع الماضية، ومركزه لاعب ضارب معاكس، وطوله 1,99 سم و وزن 87 كجم و لديه 354 ضربة ساحقة، خلال مشواره في الكرة الطائرة.

جدير بالذكر أن فريق “الهلال” يُقيم معسكر إعداد بمدينة “مصراتة”، هذه الأيام، و خسر في مباراته الوُدّية الأخيرة أمام “السويحلي” بثلاثة أشواط دون ردّ.

يُشار إلى أن إدارة “الهلال” كرّمت الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة بمصراتة و إدارة نادي “السويحلي”، تقديرًا لكرم الضيافة و حفاوة الاستقبال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى