الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | “العروبة” أول المتأهّلين في فئة “2005-2006” بدوري “أكاديميات الغربية”

تستمرّ منافسات دوري رابطة أكاديميات ومدارس المنطقة الغربية لناشئي كرة القدم، والتي يُنظّمها نادي “العروبة”، خلال الفترة الحالية.

واشتعلت المنافسة في البطولة بين الأندية المشاركة، حيث شهدت الساعات الأخيرة، فوز “أكاديمية الشبيبة برقدالين” على مدرسة “الجيل الجديد”، بنتيجة أربعة أهداف دون ردّ.

من جانبه، أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لمدرسة “العروبة” لتدريب الناشئين، محمود سيد جبينة، بتنظيم البطولة المقامة في المنطقة الغربية للمدارس والأكاديميات.

وقال: هذه البطولة انطلقت منذ حوالي أسبوعين، وتضمّ فئات الناشئين، حيث تم تقسيم هذه الفئات إلى ثلاث مجموعات هي ” 2005 -2006 و2007-2008 و2009-2010″.

وأضاف: انطلقت مسابقات الفئتيْن الأولى والثانية، وتتبقى الفئة الأخيرة التي سوف تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد وصلت فئة 2005 -2006 إلى الجولة قبل الأخيرة، أمس، واليوم ستكون الجولة قبل الأخيرة في فئة 2007 -2008.

وأشار إلى أن فريق “العروبة” نجح في الترشّح إلى الدور القادم، الذي سيشهد وجود أربعة أندية في دوري رباعي تتحدّد بعده المباراة النهائية.

وشدد على أن الغرض من البطولة هو النهوض بالكرة الليبية، في ظلّ الركود الذي سيطر عليها في الآونة الأخيرة، وتجهيز لاعبين للمنتخبات خلال الفترة المقبلة.

واختتم “جبينة” تصريحاته بالقول: هذا الدوري التنشيطي سيساهم في اختيار عناصر منتخب المنطقة الغربية الذي سيُشارك في بطولة بتونس خلال الفترة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى