الرياضة الليبية

الطلحي لـ”ريميسا”: هذه أسباب انضمامي للنصر.. ومستمر مع “الفحامة” لنهاية عقدي

‎أكد فتحي الطلحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والمنتخب الوطني، أنه واجه صعوبة للتألق في بداية مشواره مع الفريق، ومر بفترة صعبة قبل أن يبدأ في المشاركة بشكل رسمي مع الفحامة.

وعن اختياره لنادي النصر شدد الطلحي في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه تلقى العديد من العروض خلال الموسم الماضي، وكان أبرزها من ناديي الأهلي بنغازي والنصر، ولكن توقفت المفاوضات.

وأكمل خلال تصريحاته: “بعد نهاية الموسم عاود مسؤولي النصر الاتصالات، وفعلا قررت الانتقال لهم لسبيين مهمين أولهما مكانة نادي النصر في الكرة الليبية وجماهيريته المميزة، والسبب الآخر يتمثل في مشاركة الفريق في بطولة أبطال أفريقيا وهي طموح لأي رياضي.

وعن عقده مع فريق النصر، أكد الطلحي أن عقده مستمر حتى سنة 2021، مشيرًا إلى ارتياحه الكبير مع الفريق وعدم رغبته في الرحيل عنه خلال الفترة القادمة.

وحول برنامجه في شهر رمضان، أكد الطلحي أنه يخوض تمارين فردية وكذلك مع الكابتن أيوب الحاسي في المبادرة التي أطلقها مؤخرًا والتي شكره عليها، بالإضافة إلى خوض بعض المباريات التي تقام بين الحين والآخر بين الأصدقاء.

يذكر أن فتحي الطلحي هو أحد أبرز الحراس الذي برزوا في السنوات الأخيرة في الكرة المحلية مع الفهود، وقاد الفريق لتصدر مرحلة الذهاب في الموسم قبل الماضي والذي بسببه شارك التحدي أفريقيا كممثل للكرة الليبية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى