الرياضة الليبية

“العيساوي” يقود تدريبات النصر لتعذر وصول الطاقم الفني الجديد

يقود المدرب الوطني، فوزي العيساوي، اليوم الخميس، مران الفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر، وهذا لعدم وصول الطاقم الفني للأراضي الليبية بسبب الاجراءات الأمنية وسيسافر مباشرة إلى الجزائر لاستقبال الفريق.

 

وكان مجلس إدارة النصر الجديد بقيادة أسامة بوزيد، قد تعاقد مع المصري محمد عودة لقيادة الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، في ظل تطلعات إدارة الفحامة لتكرار إنجازات العام الماضي في البطولة القارية.

ويتطلع النصر  لتحقيق نتائج جيدة خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة 2020 / 2021، وذلك لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة على المستوى القاري منذ مشاركته الأفريقية في الموسم المنصرم.

 

يشار إلى أن نادي النصر يخوض حاليا معسكر مغلق في العاصمة المصرية القاهرة تمهيدا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد والتي يشارك فيها الفحامة بوصفه حامل لقب أخر نسخة من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 .

 

ويأتي معسكر الفحامة ضمن الاستعدادات لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا، إذ يلعب النصر  في مواجهة نادي شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري في الدور الـ 64 من المسابقة. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالجزائر يوم الأحد المقبل 29 نوفمبر الجاري، على أن تكون مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 4 أو5 أو 6 من شهر ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى