الرياضة الليبية

موعد مباراة النصر وشباب بلوزداد الجزائري والقنوات الناقلة

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-2021، بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة.

 

وتقام المواجهة المرتقبة بين الفريقين بملعب 5 جويلية، على تمام السادسة مساء، بتوقيت ليبيا، الأحد المقبل، الموافق 29 نوفمبر 2020، بدون حضور جماهيري.

 

 

وتنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط، بشكل حصري، عبر شبكة “بي إن سبورت” بدايةً من دور المجموعات، أما الدورين الأول والتمهيدي فتنقل مبارياتهما على القنوات الخاصة بمستضيف كل مباراة.

 

ويأمل الفحامة لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب بالجزائر قبل مباراة العودة المقرر إقامتها أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر ديسمبر المقبل.

 

وفي حالة نجاح ممثل الكرة الليبية، في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الجزائري، فإنه سيواجه المنتصر من لقاء الجيش الرواندي وجورماهيا الكيني.

 

 

ويأمل النصر، في تحقيق نتائج جيدة في المشاركة الأفريقية القادمة خاصة بعدما شرف الكرة الليبية في الموسم المنصرم 2019 / 2020، ونجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.

 

وسبق لفريق النصر أن واجه نظيره، شباب بلوزداد بطل الجزائر، في أول ظهور أفريقي له عام 1979، وكان يعرف شباب بلوزداد، وقتها بفريق شباب بلكور، وقد تأهل على حساب الفحامة عقب فوزه ذهابا بالجزائر بأربعة أهداف لهدفين، ثم عاد ليفوز في لقاء الإياب ببنغازي بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى