الرياضة العالمية

الغيابات تهدد جوارديولا قبل مواجهة ليفربول في الكأس

يعتقد مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن فريقه يواجه مشكلة كبيرة بعد تعرضه لضربة مزدوجة في التعادل مع أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

تم إجبار كل من كيفن دي بروين وكايل ووكر على الخروج من المباراة حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي على ملعب واندا ميتروبوليتانو ليتفوقوا على نظرائهم الإسبان 1-0 في مجموع المباراتين.

في حديث لشبكة “بي تي سبورت” في مقابلته بعد المباراة، أكد جوارديولا أن كلا اللاعبين مهددان بالغياب عن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ضد ليفربول.

وقال الإسباني: “نحن في ورطة كبيرة، ولا يمكننا أن ننسى أننا لعبنا قبل ثلاثة أيام في مباراة صعبة ضد ليفربول، وعلينا أن نأتي إلى مدريد ولدينا الكثير من الإصابات الآن”.

وأضاف: “لا أعرف ما الذي سيحدث في الأسابيع المقبلة لكننا نحتفل اليوم لأنها المرة الثالثة في تاريخ مانشستر سيتي التي نخوض فيها نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وخاض فيل فودين أيضًا الحروب يوم الأربعاء بعد أن تعرض لإصابة في الرأس استدعت ضمادة في الدقيقة 12 بعد كرة مشتركة مع مدافع أتليتيكو فيليبي.

تلقى فيليبي في وقت لاحق بطاقتين صفراوين، بينما تم إنذار سبعة لاعبين آخرين من الفريقين ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، والتي طغت عليها المشاهد البغيضة في المراحل الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى