الرياضة الليبية

الفريطيس يكشف لـ”ريميسا” حقيقة إصابة سند الورفلي وموقفه من مواجهة الأولاد

نفى حسين الفريطيس، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ما تردد من أخبار عن إصابة سند الورفلي، مدافع منتخبنا الوطني والمحترف بصفوف الرجاء البيضاوي المغربي، في معسكر الفرسان المقام حاليًا في تونس.

وأكد الفريطيس في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن صفوف فرسان المتوسط مكتملة ولا توجد أي إصابة وأن جميع اللاعبين جاهزون تماما للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل.

 

من جانبه قال محمد الجوهري، المنسق الاعلامي للمنتخب الأول، إن المنتخب الوطني سيجري، مساء اليوم الجمعة وتحديدا على تمام الساعة السادسة أول حصة تدريبية على أرضية الملعب الرئيسي بصفاقس.

وأضاف الجوهري لـ”ريميسا” أن الطاقم الفني للفرسان بقيادة أبوبكر باني وفوزي العيساوي قرر السماح للإعلاميين بإجراء بعض اللقاءات مع اللاعبين والطاقم الفني وذلك لمدة 10 دقائق تعود بعدها التدريبات مغلقة على اللاعبين لزيادة التركيز في المباراة المصيرية.

ويستتضيف منتخبنا الوطني نظيره الجنوب أفريقي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وذلك مساء الأحد المقبل على ملعب الطيب المهيري بصفاقس، في ختام منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى