الرياضة العالمية

القلق يسيطر على ريال مدريد بعد تصريح أوديجارد عقب ظهوره الأول مع أرسنال

أصيب ريال مدريد، بالفعل، بالإحباط من مارتن أوديجارد في أرسنال، بعد أسابيع فقط من انتقاله إلى لندن.

انضمّ اللاعب النرويجي الدولي، البالغ من العمر 22 عامًا، إلى فريق ميكيل أرتيتا، في نهاية فترة الانتقالات في يناير، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، حيث كان يبحث عن المزيد من فرص المشاركة بشكل منتظم.

لقد بدأ في تلقي ذلك مع أرسنال، حيث بدأ أول ظهور له في الفوز “4-2″، يوم الأحد، على ليدز يونايتد، وكان مبهرًا في المباراة الأولى.

ومع ذلك، صرح موقع “ديفنسا سنترال” أن أوديجارد، قد أحبط بالفعل النادي الأم بعد التعليقات الأخيرة حول انتقال دائم للجانرز.

رفض أوديجارد، استبعاد الانتقال الدائم إلى استاد الإمارات، قائلاً: “أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث، ولكن أولاً وقبل كل شيء ينصب تركيزي على بقية الموسم، وآمل بمساعدة الفريق، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

أثار ذلك غضب المسؤولين في سانتياجو برنابيو ، حيث لا يزالون يرون مستقبل اللاعب مع “لوس بلانكوس”، ويُقال إنهم غير مهتمين بالبيع، في نهاية الموسم.

لم يوافق ريال مدريد وأرسنال، على خيار الشراء في صفقة إعارة أوديجارد؛ ممّا يعني أن فريق أرتيتا، لا يمكنه، بسهولة، إتمام توقيع دائم.

قد يعتمد الكثير على ما خططه ريال مدريد لأوديجارد، الموسم المقبل، حيث يشعر اللاعب بالإحباط؛ بسبب قلة الفرص، خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى