الرياضة العربية

“الكاف” يتخذ قرارًا جديدًا بشأن نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن تأجيل منافسات الدور النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، لأجل غير مسمى، وذلك على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وعبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أعلن “الكاف” أنه بناء على قرارهم السابق بتأجيل منافسات الدور نصف النهائي، فإنه تقرر تأجيل مباراتي الدور النهائي من البطولتين، لأجل غير مسمى.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي كان قد اتخذ قرارًا في وقتٍ سابق، بتأجيل مباريات دور النصف نهائي، ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وكان من المقرر أن تقام مباراة النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في التاسع والعشرين من شهر مايو على استاد جابوما بالكاميرون، ويلتقي الوداد المغربي مع الأهلي المصري في نصف نهائي دوري الأبطال، في حين يصطدم الرجاء المغربي مع الزمالك المصري بنفس الدور من البطولة.

في السياق نفسه، كان من المقرر إقامة نهائي كأس الكونفيدرالية في الرابع والعشرين من شهر مايو القادم، على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب، ويلقتي بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني فيما يلتقي الفريقان المغربيان نهضة بركان مع حسنية أغادير في الدور نصف النهائي للبطولة
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى