الرياضة العربية

“الكاف” يطالب الترجي التونسي بإعادة كأس وميداليات أبطال أفريقيا

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” إعادة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي في بلد محايد وبحضور الجماهير، لعدم توفر الظروف الأمنية المناسبة خلال لقاء الإياب الذي دار في رادس.

وصرح هادي هامل، المتحدث باسم الكاف، بأن المكتب التنفيذي طالب نادي الترجي التونسي بإعادة كأس أبطال أفريقيا والميداليات الذهبية التي تسلمها اللاعبون عقب مباراة إياب نهائي أبطال أفريقيا على ملعب رادس، كما سيتم مطالبة الوداد بإعادة الميداليات الفضية التي تحصل عليها لاعبوه بعد الحصول على المركز الثاني.

وكان أحمد أحمد رئيس الكاف، قد دعا السبت الماضي، المكتب التنفيذي بالاتحاد لاجتماع طارئ لمناقشة الأمور والأحداث التنظيمية في المباراة التي شهدت وقائع مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الأفريقية، وتقرر إعادة المباراة على ملعب محايد خارج الأراضي التونسية.

وكانت مباراة نهائي أبطال أفريقيا قد شهدت جدلا تحكيميا كبيرا وفوضى عارمة بعدما رفض فريق الوداد، استكمال المباراة اعتراضا على تعطل تقنية الفيديو”الفار” التي حرمتهم من احتساب الهدف الذي أحرزه وليد الكرتي في الشوط الثاني، وقرر الحكم الجامبي جاساما إلغاء المباراة واحتساب الوداد منسحبا ومنح اللقب للترجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى