الرياضة العربية

الكاف يقدم دعما ماليا لأندية “نصف النهائي” بدوري الأبطال والكونفيدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” صرف 50 ألف دولار للأندية المتأهلة إلى الدوري نصف النهائي من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وبحسب تقارير صحفية مغربية فقد حدد المكتب التنفيذي للكاف مبلغ 25 ألف دولار لكل فريق متأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية، وذلك في خطوة لدعم تلك الأندية في تغطية نفقات التنقل إلى مباريات الذهاب.

وكان الكاف قد أعلن في وقت سابق عن مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال والكونفيدرالية.

 

وبحسب فاكس رسمي من الكاف إلى أندية دوري الأبطال الأربعة، فمن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والوداد، 17 أكتوبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب يوم 23 من ذات الشهر.

 

كما حدد “كاف” موعد مباراة الذهاب بين الرجاء المغربي والزمالك يوم 18 أكتوبر المقبل بالمغرب، على أن تقام مباراة العودة في مصر يوم 24 من الشهر ذاته.

 

وتقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الفائز من مباراة الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء، في السادس من نوفمبر المقبل.

 

وبحسب خطاب رسمي من الكاف للأندية الأربعة المنافسة في نصف النهائي، فيمن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره حوريا كوناكري الغيني على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، يوم 20 أكتوبر المقبل.

على الجانب الآخر، تقام مباراة نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين في الـ19 من شهر أكتوبر المقبل في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء. 

 

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من البطولة في ملعب محمد الخامس في الـ25 من شهر أكتوبر المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى