الرياضة العربية

بمشاركة الستلو.. الاتحاد السكندري يتعادل مع الأهلي ويؤجل تتويجه بالدوري المصري

فرض فريق الاتحاد السكندري نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الممتاز المصري.

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي الليبي أنيس السلتو، كبديل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء حيث دفع به المدرب طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد، في الدقائق الأخيرة لزيادة الفاعلية الهجومية للاتحاد في ظل النقص العددي للأهلي. ويعد هذا الظهور هو الأول بشكل رسمي للسلتو مع الاتحاد منذ عودته من ليبيا بعد فترة غياب بسبب توقف خطوط الطيران على خلفية أزمة كورونا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى في مجملها ولكنها اشتعلت بعد قيام حكم اللقاء إبراهيم نورالدين بطرد اللاعب أحمد فتحي مدافع الأهلي في الدقيقة 60 من عمر اللقاء واحتساب ركلة جزاء للاتحاد لكن اللاعب أحمد رفعت أهدرها بعدما سددها قوية لكن في متناول الحارس محمد الشناوي الذي تصدى للكرة ببراعة.

وضغط الاتحاد بقوة بحثا عن هدف التقدم في ظل النقص العددي للأحمر ولكن دفاع وحارس الأهلي حالوا دون ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 73 نقطة في قمة ترتيب جدول الدوري المصري ولكنه تأجل تتويجه باللقب إلى الأسبوع المقبل حيث يحتاج إلى الفوز لحسم اللقب رسميا، كما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 37 نقطة في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى