الرياضة العالمية

تعرف على حقيقة تفاوض برشلونة مع محمد صلاح

كشف تقرير إعلامي عربي، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا حول رغبة نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

 

وأفاد التقرير الإعلامي العربي، نقلا عن مصادر داخل “الميرسيسايد”، إنه لم يحدث أي تواصل بين اللاعب المصري، محمد صلاح، ونادي برشلونة أو أي من ممثليه.

 

كما أوضح التقرير، إن مصدر هذه التقارير هى خروج بعض الصحف الكتالونية، بترشيح اللاعب المصري للإنتقال إلى الكامب نو، بعد إعلان النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي عن رغبته في الرحيل.

 

وأشارت أيضا إلى أن محمد صلاح، قد أكد فى وقت سابق على رغبته في الاستمرار بصفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الفترة المقبلة، مضيفة إن نهاية الموسم الحالي قد تشهد تغيرا في وجهة نظر اللاعب المصري.

 

وكان الهولندي شجاك سوارت وكيل اللاعبين، إن صديقه المُقرب، رونالد كومان، قد أكد على رغبة المدرب الحالي للبلوجرانا،  باستقدام اللاعب المصري للبلوجرانا، حيث قال في تصريحات صحفية: “كومان يرغب في ضم صلاح واللاعب يود الرحيل، لن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقوني هذا ما أعرفه”.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح، الذي يتصدر حاليا، قائمة هدافي الأسبوع الأول للبريميرليج، برصيد 3 أهداف، يرتبط بعقد مع ليفربول الإنجليزي حتى عام 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى