الرياضة العربية

الكان مع “ريميسا” | بالصور.. المجموعة الثالثة: ساديو مانى يقود كتيبة نجوم أسود التيرانجا

يمتلك المنتخب السنغال بين صفوفه، كوكبة من النجوم، فى قائمته المشاركة ببطولة  كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام فى مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى فى تاريخ المسابقة.

وتعد هذه هي المرة الخامسة التي تنظم فيها مصر البطولة القارية الأهم للمنتخبات بعد نسخ: 1959 تحت مسمى الجمهورية العربية المتحدة وحصدت اللقب في ذلك العام، و1974 وحصدت زائير اللقب، و1986 وتوجت مصر باللقب، وأخيرًا في 2006 وتربع منتخب مصر أيضا على عرش اللقب.

 وقد أسفرت قرعة البطولة التي أقيمت تحت سفح الأهرامات المصرية في شهر أبريل الماضي عن توزيع المنتخبات المتأهلة إلى النهائيات على ست مجموعات، وجاءت المجموعة الثالثة على النحو التالي : السنغال والجزائر و كينيا وتنزانيا.

“ريميسا” ترصد أهم الأوراق الرابحة فى أسود التيرانجا :

ساديو مانى

“ماني” مهاجم ليفربول الإنجليزي وأحد العوامل التى ساهمت مع الريدز فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا 2019.

 

كاليدو كوليبالى

“كوليبالي” يلعب فى صفوف نابولى الإيطالى، ويعد أحد أبرز المدافعين، ليس على المستوى الأفريقي فحسب، بل على مستوى العالم أجمع، حيث بات هدفا للعديد من عمالقة القارة العجوز مثل يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

 

ادريسا جاى

يلعب فى نادى ايفرتون الإنجليزي، وأصبح أحد أهم لاعبى خط الوسط بالبريميرليج، ويرغب نادى باريس سان جيرمان الفرنسي فى ضمه بالميركاتو الصيفي الجارى.

 

 

موسى واجي

استطاع اللاعب البالغ 20 عاما لفت الأنظار إليه للمستوى المميز الذى قدمه فى مونديال 2018، لينتقل بعدها إلى برشلونة الأسباني ” لامسيا”.

 

 

كيتا بالدي

يعد احد أبرز مهاجمي القارة السمراء فى الفترة الأخيرة، وله عدة تجارب ناجحة بعدد من الأندية الأوروبية، ويلعب حاليا بصفوف انترميلان الإيطالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى