الرياضة الليبية

“اللافي” و”صولة” مرشحان لتعويض رحيل “الهوني” عن الترجي التونسي

كشفت تقارير صحيفة تونسية عن دخول اللاعبين الدوليين الليبيين محمد صولة لاعب الرفاع البحريني، ومؤيد اللافي لاعب اتحاد العاصمة الجزائري في دائرة اهتمامات مسئولي الترجي التونسي لتعويض رحيل مواطنهما حمدو الهوني لاعب فريق باب سويقة.

وقالت التقارير إن “الهوني” تلقى بعض الحروف الاحترافية الأوروبية في الآونة الاخيرة بعد مستواه اللافت للنظر مع الترجي والمنتخب الوطني، أبرزها من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي الذي أبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب.

في السياق نفسه، أوضحت التقارير أن معين الشعباني، المدير الفني للترجي، رشح 4 لاعبين لخلافة “الهوني” في الترجي وعلى رأسهم مؤيد اللافي ومحمد صولة، بالإضافة إلى أيوب العلمود لاعب اولمبيك آسفي المغربي، وإسحاق بوصوف لاعب وفاق سطيف الجزائري.

ولفت “الهوني” الأنظار إليه خلال الفترة الأخيرة مع الترجي، بعد أن بات اللاعب من الأعمدة الأساسية للترجي في مختلف البطولات المحلية والقارية ما جذب إليه أنظار الأندية الأوروبية رغبةَ في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

الجدير بالذكر أن الهوني انضم لصفوف فريق باب سويقة في الميركاتو الشتوي من العام الماضي، وقدم اللاعب أداءا مميزا مع الفريق وتوج معه ببطولتي الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا، كما تأهل الهوني مع الترجي لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر خلال الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى