الرياضة الليبية

المحلة يعلن عودة أحمد الحداد لصفوف الفريق بعد تجربة خارج أسوار النادي

احتفى نادي المحلة بتعاقده رسميًا مع اللاعب أحمد الحداد الذي يعود للفريق مجددًا بعد تجربة خارج أسوار النادي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي المحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تدوينة قال خلالها: “عشق وانتماء لارتداء البرتقالية، اللاعب أحمد الحداد بعـد تجربـة خـارج أسـوار النادي، يُفضـل العودة للبيت البرتقالي الـذي تـرعرع فيه”.

وأضاف في تدوينة أخرى: “أهلاً بك في بيتك من جديد لنرحب جميعًا بالكابتن أحمد الحداد، نبارك لك شرف الثقة لارتداء البرتقالية من جديد”.

يذكر أن المحلة بطل الدوري الليبي الممتاز مرتين يسعى إلى الذهاب بعيدًا في مسابقة الدوري بعد الموسم الماضي الذي انتهى والفريق في المركز السادس بالمجموعة الثانية برصيد 23 نقطة.

وكان المحلة قد حقق نتائج رائعة في المباريات الأخيرة من مرحلة الإياب بالدوري تحت قيادة صبري قشوط، حيث حقق الفوز في الجولة الأخيرة أمام المدينة برباعية دون ردٍّ، كما فاز قبلها أمام الشط برباعية دون ردٍّ، وقبلها الفوز أمام الخمس بهدفين نظيفين.

وأنهى المحلة هذا الموسم في الدوري الليبي الممتاز بصورة مثالية، تحت قيادة المدرب الوطني صبري قشوط، الذي تسلم تدريب الفريق مع بداية مرحلة الإياب من المجموعة الثانية، حيث تسلم قشوط الفريق وهو يملك 9 نقاط، ويتواجد في مراكز الهبوط ليقفز بالفريق إلى المركز السادس في منتصف الترتيب برصيد 23 نقطة.

حقق المحلة في مرحلة الإياب 4 انتصارات، منها 3 في آخر 3 مباريات بالدوري بعدما حقق انتصارًا وحيدًا في مرحلة الذهاب.

يُذكر أن المحلة الذي سجل 23 هدفًا هذا الموسم كثاني أقوى خط هجوم في المجموعة بعد السويحلي صاحب الـ 24 هدفًا، سبق له تحقيق لقب الدوري الليبي الممتاز مرتين وكأس السوبر الليبي في مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى