الرياضة الليبية

المدرب المصري طارق سليم يقترب من قيادة سلة النصر في أبطال أفريقيا

كشفت مصادر داخل نادي النصر أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات للتعاقد مع المدرب المصري طارق سليم ليقود الفريق الأول لكرة السلة بالفحامة في تصفيات الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة.

وقالت المصادر إن المدرب المصري أبدى موافقة مبدئية على قيادة سلة النصر في التصفيات الأفريقية، ولكن يبقى الاتفاق على التفاصيل والأمور المالية.

يذكر أن “سليم” سبق له قيادة فريق النصر لكرة السلة في موسم 2017/ 2018م وحصد معه على لقب بطولة الدوري.

يشار إلى أن فريق النصر لكرة السلة من المنتظر أن يبدأ تدريباته اليومين المقبلين لرفع مستوى اللياقة البدنية تحت إشراف الدكتور عبد العزيز مديقش.

الجدير بالذكر أن القرعة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة السلة قد أسفرت عن وقوع فريق نادي النصر، ممثل كرة السلة الليبية، في المجموعة G ضمن تصفيات الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة.

وتضم المجموعة G إلى جانب النصر كل من: ABC من ساحل العاج، ومازمبي من الكونغو الديمقراطية، و AS من نيجيريا، والبوليس من مالي، وFAP من الكاميرون، والبترول من الجزائر، ومنغا من الجابون.

ومن المقرر أن تنطلق تصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة في 27 من شهر نوفمبر الجاري وتستمر حتى الأول من شهر ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى