الرياضة الليبية

“الورفلي” يلتحق بمعسكر فرسان المتوسط بتونس.. في انتظار الكشف الطبي

التحق، قبل قليل، محترفنا الدولي سند الورفلي، مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونادي الرجاء المغربي، بمعسكر فرسان المتوسط المقامة حاليا بمدينة سوسة التونسية في إطار الاستعداد لمواجهة منتخبي تونس وتنزانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وجاء انضمام الورفلي للمنتخب رغم إصابته الأخيرة مع الرجاء المغربي أمام يوسفية برشيد بالجوري المغربي، على أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة مع المنتخب لبحث إمكانية اللحاق بمباراة فرسان المتوسط أمام نسور قرطاج الجمعة المقبل.

وكانت مصادر قد كشفت لـ”ريميسا” أن الورفلي خضع، أمس الأحد، لكشف طبي تحت إشراف طبيب فريق الرجاء المغربي، ولم يتحدد حتى الآن حجم إصابة اللاعب ومدة العلاج التي سوف يستغرقها للتعافي تماما والمشاركة في المباريات.

يشار إلى أن موقع “ريميسا” قد انفرد بالكشف عن حجم إصابة الورفلي وهي عبارة عن التواء في مفصل القدم (كافيليا)، وقد أصيب بها اللاعب قبل انطلاق المباراة وتحديدا في عمليات إحماء فريقه استعدادا لمواجهة بوسيفية برشيد ورغم ذلك قام الجهاز الفني للرجاء بقيادة كارتيرون بالدفع باللاعب لتتفاقم إصابته ويتم إستبداله في الدقيقة 18 من عمر المباراة التي انتهت بخسارة الرجاء.

ووصل عدد اللاعبين المحترفين الذين التحقوا بمعسكر فرسان المتوسط، حتى الآن إلى 15 لاعبا ، في انتظار تكامل وصول باقي اللاعبين المحترفين.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني، ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من شهر نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى