الرياضة الليبية

المدير التنفيذي للنادي الأخضر يتفقد مراحل بناء صالة الألعاب الرياضية بالنادي

قام فتح الله بوزهرة، المدير التنفيذي لنادي الأخضر الرياضي والثقافي والاجتماعي، بجولة لتفقد أعمال البناء والتطوير التي تتم لصالة الألعاب الرياضية داخل أروقة النادي.

وقالت الصفحة الرسمية للنادي الأخضر، أن الجولة التي قام بها بوزهرة رفقة، موسى طيب، رئيس القسم المالي، وربيع خليفة، مدير المركز الإعلامي بالنادي، جاءت للإطلاع على آخر أعمال الصيانة داخل الصالة، باعتبار أن هذه الصالة إضافة جديدة للنادي، كما أنها ستخصص لجميع لاعبي نادي الأخضر في جميع الألعاب الفردية والجماعية، وستكون تحت إشراف طاقم فني متخصص من الطراز الرفيع.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع ضمن الخطة التي أعدها رئيس مجلس الإدارة عبدالمطلب ثابت؛ من أجل تطوير البنية التحتية في النادي، إلى جانب تفعيل جميع الألعاب تزامنًا مع إيقاف النشاط الرياضي في ليبيا؛ بسبب جائحة كورونا.

يشار إلى أن الفترة الأخيرة، شهدت طفرة إنشائية وتطورات في جميع المرافق بنادي الأخضر، في إطار خطة مجلس الإدارة لتطوير النادي، والخدمات المقدمة للأعضاء وعائلاتهم.

وقد أشرفت إدارة النادي بأعمال في الفترة الأخيرة على أعمال صيانة وتطوير صالة الملاكمة، بزيادة مساحتها وتوسعتها مع إنشاء مكاتب ودورات مياه ومخازن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى