الرياضة الليبية

إدارة نادي الاتحاد تجتمع مع لاعبي الأواسط المرشحين لتدعيم الفريق الأول

عقدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة جمال الجعفري، اليوم الجمعة، اجتماعًا مع عدد من اللاعبين المميزين في فئة الأواسط من أجل تجهيزهم للمنافسات القادمة.

وقال النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، إن الإدارة جددت الثقة ببعض لاعبي فريق الأواسط العام الماضي، ليكونوا داعمين للفريق الأول وجاء هذا الاختيار بناء على مشاورات مع مدربي الفئات السنية .

وتم الاتفاق خلال الاجتماع مع 7 رياضيين وهو سند الكوري، محمد عادل، محمد خليل، علي مادي، محمد الكسته، معاذ العنتير، وعمر الخوجه، ومن المنتظر أن يتم الاجتماع مع باقي اللاعبين خلال الأيام القادمة.

وذكر نادي الاتحاد أنه بعد الانتهاء من اختيار القائمة النهائية للرياضيين سوف يتم إعداد برنامج تأهيلي متكامل لهم سواء داخل ليبيا أو خارجها وذلك ليكونوا جاهزين بدنيا وفنيا للالتزامات القادمة.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، الدكتور جمال الجعفري، قد عقد اجتماعًا موسعًا أمس الخميس، بحضور مدراء الإدارت ومدربي الفئات السنية بالنادي.

وشهد الاجتماع عرض الخطة الاستراتيجية والرؤية المستقبلية للفئات السنية، وخلال الاجتماع تم اتخاذ مجموعة من القرارات أهمها، تكليف الهادي بشير مدربا لفئة الأواسط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى