الرياضة الليبية

بالصور| جماهير الترجي تشيد بقرار محترفنا حمدو الهوني بتجديد عقده مع باب سويقه

أشادت جماهير نادي الترجي التونسي، بقرار محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بباب سويقه، بتجديد تعاقده لمدة 3 مواسم جديدة لينتهي عقد اللاعب بنهاية موسم 2023.

وعلى الرغم من ارتباط اسم “الهوني”، مؤخرا بمفاوضات مع العديد من الأندية المصرية والخليجية وعلى رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز والريان القطري، إلا أن اللاعب فضل تمديد تعاقده مع فريق باب سويقة، حيث كان عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل مع الفريق.

وأكد الهوني في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الترجي، أنه فضل الاستمرار مع الترجي والتجديد له رغم الإغراءات المالية الكبيرة من الأندية المصرية والخليجية، مشددا على أنه يشعر بارتياح كبير مع نادي الترجي، موضحا أنه يشعر كأنه في بيته ووسط عائلته، بالإضافة إلى حالة الحب الكبير المتبادلة مع جمهور الفريق.

وهو ما دفع جماهير الترجي للتغني بموقف اللاعب وأخلاقه ومهاراته وإمكانياته وما يقدمه للنادي على المستويات المحلية والقارية، مشددا على أن اللاعب الدولي الليبي رفض الخروج من الباب الصغير ورفض الإغراءات المالية، ولم يشأن أن يغضب جماهير الترجي منه .

وقال صاحب حساب الجاسر الجاسر، إن “الهوني لاعب خلوق وموهوب، ربي يوفقه وإن شاء الله الترجي تعمل انتدابات في المستوى في خط الوسط والهجوم لأن التشكيلة الحالية لاتخدم الترجي في المناسبات القارية”.

 

من جانبه قال صاحب حساب عبدالباري أبوخريص: “أفضل قرار اتخده الهوني، الترجي من أفضل الأندية الأفريقية ومحبوب جماهيره وقدر يثبت روحه وهو نجم الفريق” مؤكدا أن الترجي باب للنجومية والاحتراف في أوروبا

 

أما صاحب حساب فتحي أبرزيز، فقال : “الهوني إنسان طيب ونظيف ومتربي قبل ما يكون لاعب كرة وهذا علاش محبوب وين ما يمشي وديما ياخذ في القرارات الصحيحة”.

 

وأضاف صاحب حساب أسد الجبل :” لاعب كبير الهوني ولايختلف عليه أحد وهو لم يبقى سوا عام وحدث طفرة لنادي الترجي. مبروك للترجي ان تمسك باللاعب ومعطاش فرصة كي يخرجوه ويستفيد نادي اخر بالهوني وهو تنهال عليه العروض”.

 

فيما قال صاحب حساب “توب فن”: ” الهوني لاعب خلوق ، أين ما ذهب ، يحترمه المنافس قبل فريقه ، لاعب يحب يلعب كوره فقط، يستاهل كل خير وربي يوفقه في قادم مسيرته ويحقق اكثر بطولات مع الترجي” .

 

وقال صاحب حساب أبو سرماني: “كل توفيق لي حمدو احسن قرار انه بقي في الترجي لأن الناس تحبه رغم لي سنة ونص تقريبا هو نجم فريق وإنشاء الله يفرح جمهور الترجي بي ألقاب”

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى