الرياضة العربية

المصري “طقطق” يحتج رسميا على الأخطاء التحكيمية بالدوري المصري

أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بيانا رسميا احتج من خلاله على تعرض الفريق الكروي للعديد من الأخطاء التحكيمية خلال مباريات الفريق الأخيرة ببطولة الدوري المصري.

وجاء بيان النادي المصري كالتالي:

“يتابع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية عن كثب حالة الغضب الكبير لدى جماهير النادي العظيمة نتيجة للأخطاء التحكيمية المتتالية التي يتعرض لها الفريق الأول في مبارياته الأخيرة، وآخرها قرار الحكم الدولي جهاد جريشة في مباراة اليوم أمام فريق طلائع الجيش، وعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة للمهاجم النيجيري اوستين أموتو وعدم الرجوع للفيديو لمراجعة قراره باحتساب الكرة تسلل على مهاجم المصري”.

 

وتابع بيان المصري: “ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أن المرحلة الحالية من عمر الدوري العام لا تحتمل التعرض لأية أخطاء تحكيمية خاصة في ظل منظومة “الفار” التي كان الجميع يُمني النفس أن تكون وسيلة لتحقيق العدالة، إلا أنها وبمرور الوقت تحولت لتحقيق العدالة لفرق بعينها دون غيرها”. 

 

واختتم البيان قائلًا :”ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أنه في حالة انعقاد دائم خلال الفترة المقبلة لاتخاذ ما يلزم من قرارات تضمن الحفاظ على حقوق النادي المصري خلال تلك الفترة التي لا تحتمل التعرض لمزيد من الأخطاء التحكيمية التي قد تؤثر على مستقبل الفريق وتسبب مزيدًا من الإحساس بالغضب لدى جماهير المصري العظيمة”.

وكان المصري قد تعادل سلبيا مع نظيره طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، في المباراة التي شارك فيها لاعبنا الدولي مفتاح طقطق بشكل أساسي مع الفريق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى