الرياضة العربية

المصري “طقطق” يشكو اتحاد الكرة لـ”الفيفا” بعد أزمة مباراة الإسماعيلي

أكد سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه لن يتنازل عن حقه في أزمة مباراة الإسماعيلي، ولذلك قام بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد رفض طلب المصري بتأجيل مباراة المصري والإسماعيلي بالدوري الممتاز، على الرغم من الإصابات الكثيرة بفيروس كورونا في صفوف المصري والتي وصلت إلى 22 إصابة، وقرر الاتحاد المصري إقامة المباراة اليوم الجمعة.

 ولكن المصري رفض الحضور ليقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة، مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الممتاز، وذلك تم احتساب المصري منسحبا وتوقيع عقوبات عليه بخصم 3 نقاط منه واعتباره مهزوما بهدفين دون رد.

وقال حلبية، في تصريحات صحفية، إن نادي المصري سيتقدم يوم الأحد المقبل بشكوى إلى اللجنة الأولمبية المصرية، للاحتجاج على قرار اتحاد الكرة باعتبار المصري منسحبا، رغم وجود إصابات عديدة بفيروس كورونا في الفريق.

وأضاف رئيس المصري، أن اتحاد الكرة كان قد أعلن تأجيل أي مباراة، حال وجود 10 لاعبين مصابين بكورونا، ونحن لدينا 14 لاعبا بخلاف أفراد الجهاز الفني والإداريين، لذلك قررنا اتخاذ كل الإجراءات القانونية، لحفظ حق النادي في إعادة اللقاء.

الجدير بالذكر أن لاعبنا الدولي الليبي مفتاح طقطق ينشط ضمن صفوف المصري البورسعيدي، وقد تم أمس إعلان إصابته هو و6 لاعبين آخرين بفيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى