الرياضة العالمية

بالصور| بايرين ميونخ يضرب برشلونة بثمانية تاريخيه ويتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كاسحا وتاريخيا بنتيجة 8 / 2 على نظيره فريق برشلونة الإسباني، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا .

 

وفي مباراة تسيدها الفريق البافاري لعبا ونتيجة من البداية حتى النهاية، أفتتح بايرن التسجيل في الدقيقة 4 من بداية اللقاء عن طريق توماس مولر، وتعادل برشلونة عن طريق مدافع البايرن ديفيد ألابا بالخطأ بمرماه في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وأضاف إيفان بيرسيتش الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

 

وعزز سيرج جنابري تقدم فريقه البايرن بالهدف الثالث في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وعاد مولر للتسجيل بالهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم العملاق البافاري برباعية مقابل هدف.

 

وفي شوط المباراة الثاني نجح برشلونة في تقليص الفارق بالهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر اللقاء عن طريق لويس سواريز، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن البارسا سيعود للمباراة ويعدل النتيجة رد لاعبو البايرن بقسوة من جديد.

 

وسجل لاعبو بايرن ميونخ رباعية ثانية في الشوط الثاني جاء عن طريق جواشو كيميتش في الدقيقة 63، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، والبرازيلي فيليب كوتينو في الدقائق 85 و89 من زمن المباراة لتنتهي بنتيجة تاريخيه لصالح البايرين وفضيحة تاريخية للبارسا.

 

بهذه النتيجة الكاسحة يكون بايرن ميونخ قد تأهل إلى نصف النهائي للبطولة القارية لينتظر الفائز من مواجهة غدا السبت بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى