الرياضة الليبية

الملاكم الدولي مالك الزناد يفوز بجائزة شخصية العام 2019 في ليبيا

حصد الملاكم الدولي الليبي مالك الزناد جائزة شخصية العام 2019، والتي تمنحها شركة بصريات طرابلس للشخصيات الأكثر تأثيرا في وطننا الحبيب خلال العام الذي أوشك على الرحيل، وذلك في كافة المجالات ومنها الرياضية.

تسلم الجائزة عن مالك الزنالد، والده، خاصة وأن مالك يتواجد حاليا في بريطانيا ويستعد لخوض نزالا مهما في مسيرته الاحترافية في الملاكمة.  

 

يشار إلى أن البطل الليبي، يخوض تدريبات بدنية شاقة خلال الفترة الأخيرة، استعدادًا للنزال الجديد في عالم ملاكمة المحترفين، والذي أعلن في وقت سابق أنه سيفصح عن تفاصيله قريبًا.

وكان الزناد، قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، وهو يخوض تدريبات بدنية مكثفة ووجه خلالها رسالة قال فيها : “‏أيًا كان ما تفعله، فأنت تحتاج إلى الشجاعة، وأيًا كان المسار الذي قررت اتخاذه، فسيكون هناك دائماً من يخبرك بأنك مخطئ”.

وأضاف: “سوف تظهر دائماً صعوبات ومشكلات تغريك بالاعتقاد بأن منتقديك على حق. إن التخطيط لعمل معين، ثم متابعة إنجازه حتى النهاية، يتطلب قدراً من الشجاعة”.

الجدير بالذكر أن البطل الليبي مالك الزناد، تمكن من إسقاط منافسه السلوفاكي ميشيل جزبيك، بالضربة القاضية في الجولة الثانية من النزال الذي دار بينهما، منتصف أكتوبر الماضي، بالعاصمة البريطانية لندن ضمن سلسلة نزالات حزام الـWPF.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى