الرياضة العالمية

النجم الإسباني رودري يتحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة “السيتي ودورتموند”

تحدث النجم الإسباني، رودري، لاعب وسط مانشستر سيتي، لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بوروسيا دورتموند، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال رودري: أريد أن أفوز بكل شيء، وأحمل نفس الطموح في كل مسابقة،‏ ودوري الأبطال منافسةٌ صعبةٌ للغاية، إنها تتطلب الكثير، هناك مباراتان أمامنا، ويمكن أن يحدث أي شيء ولكن بالطبع يتطلب الأمر التركيز لمدة 90 دقيقة.

وأضاف: أتذكر حينما واجهت دورتموند مع أتلتيكو وكانت مباراة صعبة، لديهم مزيج من اللاعبين الشباب وذوي الخبرة، لديهم فريق هجومي، يجب أن نكون على علم بهذا، يحبون الهجوم وإحراز الأهداف،‏ علينا أن نكون واعين، ونقدم مستوانا المعهود.

وقال بخصوص النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو: هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وبالطبع يستحق إنهاء مسيرته بأفضل طريقة في هذا النادي، وبالنسبة لي فإن تحقيق هذه المنافسة معه ومع الفريق هو حلم سيكون أفضل هدية له وللجميع.

وقال رودري، عن النجم الألماني غاندوغان، إنه يقدم موسمًا مذهلاً ليس فقط بالأهداف والتمريرات الحاسمة، ولكن ما يفعله على أرض الملعب وتحركاته وفهمه للعبة.

وأضاف: إنه مهم جدا بالنسبة لنا،‏ علينا أن نمرّر له الكرة، هذه هي الحقيقة

جديرٌ بالذكر أن مانشستر سيتي سيُواجه بروسيا دورتموند، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى