الرياضة الليبية

النصر يخسر بخماسية نظيفة أمام سيراميكا كليوباترا المصري استعدادا لدوري الأبطال

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراته الودية أمام فريق سيراميكا كليوباترا المصري، الناشط في دوري الدرجة الثاني المصري، بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن معسكر الفحامة استعدادا لخوض مباراة الإياب بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل خماسية سيراميكا كليوباترا، أحمد وجيه هدفين، وثلاثة أهداف عن طريق ثلاثة لاعبين هم محمد جمال وضياء محمد ومحمد شاهين، فيما فشل لاعبو النصر في هز شباك الفريق المصري لتنتهي المباراة بخسارة قاسية للفحامة قبل المباراة الأفريقية المرتقبة.
 

وأقيمت المباراة ضمن استعدادات النصر لمواجهة فريق عاصفة موكاف من جمهورية أفريقيا الوسطى في مباراة إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا 2019-2020م التي ستقام الأحد المقبل 25 أغسطس 2019م بمدينة القاهرة.

وكان النصر قد فقد نتيجة مباراته أمام مضيفه فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي بالعاصمة بانغي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأصبح الفحامة في حاجة للفوز بهدفين دون رد على عاصفة موكاف في مباراة الإياب التي ستقام بينهما بملعب بتروسبورت بالقاهرة الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى