الرياضة الليبية

النصر يواجه السد وديًا الخميس المقبل

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره فريق السد في مباراة ودية تجمع الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الخميس المقبل  على أرضية ملعب نادي النصر بالبركة.
 

ويأتي اللقاء في إطار استغلال فريق النصر، حامل لقب الدوري، لفترة توقف البطولة بسبب استعدادات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة جنوب أفريقيا  يوم الأحد المقبل في ختام منافسات تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كان 2019 في مصر.

وتأتي المباراة في غياب المدير الفني للفريق المخضرم فوزي العيساوي لوجوده كمدرب للمنتخب الوطني في تونس ، وغياب المدرب محمد الككلي لوجوده مساعداً لمدرب المنتخب الأولمبي. هذا بالإضافة إلى غياب عدد من اللاعبين منهم: ربيع اللافي وخالد مجدي ومعتز المهدي لوجودهم في معسكر فرسان المتوسط استعدادا للبافانا بافانا، وأسامة البدوي وإسلام الهرام وعبدالله بلعم لانضمامهم لمعسكر  المنتخب الأولمبي، ,والمهاجم الكيني مسعود جمعة لوجوده مع منتخب بلاده.

ويخوض فرسان المتوسط مواجهة مصيرية وحاسمة أمام منتخب جنوب أفريقيا الأسبوع المقبل على ملعب الطيب المهيري في تونس، في مباراة لا بديل فيها عن الفوز  لمنتخبنا وحصد الثلاث نقاط لضمان التأهل إلى الكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى