الرياضة الليبية

الهرام لـ”ريميسا”: أتمنى تقديم الإضافة للنصر بالكونفيدرالية ونتطلع لإسعاد الجماهير الليبية

أكد اللاعب الدولي أحمد الهرام “الكوري”، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن فريقه يستعد بشكل جيد لخوض منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والذي يتواجد به الفحامة للمرة الأولى في تاريخهم.

وقال الهرام، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه سعيد جدا بالعودة مرة أخرى إلى بيته نادي النصر ليكون ضمن استحقاقات الفريق في بطولة الكونفيدرالية.

وأضاف أنه يتنمى أن يقدم الإضافة الحقيقة للفحامة في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق والرياضة الليبية بسبب توقف النشاط الكروي والدوري الممتاز نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد حاليا.

وشدد الهرام على أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم وأن فريق النصر سوف يقاتل في المباريات التي يخوضها بدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، معبرا عن أمنياته بأن يكون فريق النصر سببا في إسعاد الجماهير الليبية بشكل عام وجمهور النصر على وجده التحديد.

يشار إلى أن فريق النصر يباشر حاليا تدريباته في معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثانية بالكونفيدرالية، ومن المقرر أن يفتتح الفحامة مشواره بالمجموعة أمام فريق دجوليبا المالي في الأول من شهر ديسمبر المقبل، على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الأفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وحوريا الغيني، ودجوليبا المالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى