الرياضة العربية

الهلال السوداني: حمادة صدقي هرب من الخرطوم ليتولى تدريب سموحة

أصدر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، بيانا رسميا اليوم الأحد، في أول تعليق له على رحيل مديره الفني المصري حمادة صدقي بصورة مفاجئة فجر اليوم الأحد، ليتولى تدريب فريق سموحة السكندري الذي يضم بين صفوفه محترفا الدولي محمد الترهوني.

وقال النادي في بيان، عبر مكتبه الإعلامي: “تلقى الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال قبل قليل اتصالا هاتفيا من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال”.

وأضاف: “وقد جاء قرار صدقي عقب (هروبه) ليلًا وعقب مباراه الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال الذي استفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب”.

وتابع البيان:” أوضحت العلاقات العامة بنادي الهلال أن المدرب استلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناء على توجيه من الكابتن محمود جبارة السادة مدير الكرة”.

وواصل: “وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء الكابتن محمود جبارة السادة من منصبه في دائرة الكرة وايمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال”.

واختتم البيان: “كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو أن هروبه إلى مصر كان مرتبا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا”.

يشار إلى أن الهلال كان قد خسر أمس السبت بملعبه في أم درمان، أمام ضيفه النجم الساحلي 1/2، ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وحل الهلال في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 6 نقاط خلف الأهلي صاحب الترتيب الثاني بـ7 نقاط، والنجم الساحلي المتصدر بـ9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى