الرياضة العربية

الهلال السوداني يعترض على حكم مباراته مع الأهلي المصري بدوري الأبطال

أعلن نادي الهلال السوداني اعتراضه على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بتعيين الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة مباراته أمام النادي الأهلي المصري في الجولة السادسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الهلال، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي، على “تويتر”: “يبدي مجلس إدارة النادي امتعاضه الشديد، إزاء التجاهل، الذي أظهره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن تعيين الحكم المغربي رضوان جيد، للمباراة الحاسمة أمام الأهلي المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف: “إذ يبدي نادي الهلال، أسفه لهذا الإصرار غير المبرر، على تعيين هذا الحكم، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب قد تضر بنادي الهلال”.

وتابع البيان: “ويؤكد مجلس الإدارة، بأنه قد رفع احتجاجًا للاتحاد الأفريقي إزاء قرار إسناد المباراة لهذا الحكم، مطالبًا بإصدار قرار بشأنه قبل موعد مواجهة الأهلي المصري”.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ، فيما يحل الهلال السوداني وصيفاً بـ 9 نقاط، بنفس الرصيد مع النجم الساحلي التونسي ولكن فارق الأهداف لصالح الفريق السوداني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى