الرياضة الليبية

“الهوني” في مرمى عقوبات الترجي التونسي.. والعروض المغرية تثير الجدل حول مستقبله

أثار محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، الجدل حول مستقبله مع فريقه الترجي التونسي، بطل أفريقيا، بعدما تصرف اللاعب بغضب شديد اعتراضا على استبداله في مباراة فريق باب سويقة أمام ضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 

وتحدثت الصحف التونسية على لقطة وصفت بأنها “غير معهودة” منذ أشهر في الترجي تتمثل في غضب كبير من الدولي حمدو الهوني، بعد قرار المدرب معين الشعباني، المدير الفني للترجي، تغييره في الدقيقة 69 أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وخرج الهوني من الملعب ولم يصافح مدربه والمدرب المساعد كما نزع واقي القدمين. وأشارت الصحف التونسية إلى أن تصرف الهوني قد يعرضه لعقوبة من قبل النادي خاصة وأن إدارة الترجي أعربت أكثر من مرة عن عدم تسامحها مع مثل هذه التجاوزات مهما كان حجم اللاعب أو قيمته الفنية.

وأضافت الصحف التونسية أن تصرف “الهوني” بغضب فتح باب التساؤلات حول رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق في ظل وجود عرضين مغريين أحدهما من نادي قطري والأخر من نادي سعودي وخاصة بعد تألق محترفنا الدولي مع الترجي في كأس العالم للأندية.

وتابعت أن حمدي المؤدب  رئيس نادي الترجي، رفض تماما فكرة رحيل الهوني وأي لاعب يمثل ركيزة أساسية في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

يأتي ذلك في ظل الحديث عن وجود غضب جماهيري كبير من المدرب الشعباني ومطالبات برحيله بعدما تعادل الترجي سلبيا  على أرضه ووسط جمهوره أمام فيتا كلوب.

يشار إلى أن الهوني حقق إنجازا تاريخيا مع الترجي هذا الشهر بعدما قاد الفريق لأكبر فوز في تاريخ كأس العالم للأندية عندما سجل هاتريك في شباك السد القطري وانتهت المباراة 6 /2 ليحصد فريق باب سويقة المركز الخامس من المسابقة القارية.
وأصبح الهوني أول لاعب عربي وأفريقي يسجل هاتريك في تاريخ البطولة وأول لاعب ليبي يسجل ثلاثية في تاريخ مونديال الأندية كما بات رابع لاعب يسجل الهاتريك بعد لويس سواريز  وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى