الرياضة الليبية

“الهوني” يحدد حجم إصابته ومدة غيابه عن الترجي التونسي بعد الإصابة أمام مازيمبي

كشف محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، عن مدة غيابه عن فريقه خلال الفترة القادمة بعد الإصابة التي لحقت به أمام فريق مازيمبي الكونغولي، أمس، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت المباراة قد انتهت بتغلب الترجي التونسي على مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين الأسبوع المقبل بالكونغو لتحديد الفائز والمتأهل لنهائي البطولة.

وقال الهوني، عبر حسابه الشخصي على  موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله الذي لا يحمد سواه.. تعرضت يوم الأمس لإصابة على مستوى الركبة في مباراة فريقي الترجي مع مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبفضل من الله وبفضل دعواتكم اليوم تم الكشف، والحمد لله كانت الإصابة في عضلات الركبة الخلفية ما يستوجب عليه راحة لمدة بسيطة مع العلاج المكثف وبعدها سأكون رفقة زملائي لتكملة المشوار معهم متمنياً لهم الفوز والترشح إياباً في الكونغو”.

 

 

وكان محترفنا الدولي الليبي قد خرج مصابا عقب مرور 30 دقيقة من عمر مباراة فريق باب سويقه أمام ضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب رادس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى