الرياضة العربية

“الهوني” يقترب من التشكيلة الأساسية للترجي أمام الوداد في نهائي أفريقيا

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي من غيابات مؤثرة في لقاء الإياب المهم والمرتقب للدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر له غدا الجمعة أمام الوداد البيضاوي المغربي على ملعب رادس.

ومن أبرز الغيابات لاعب الوسط غيلان الشعلالي الذي تحصل على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الذهاب بالمغرب، ومن المقرر أن يدفع معين الشعباني المدير الفني للترجي بلاعب بديل للشعلالي في التشكيلة الأساسية.

وقالت مصادر بفريق باب سويقة أن هناك 3 خيارات أمام الشعباني يأتي في مقدمتها الدفع من بداي اللقاء بمحترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني العائد من الإصابة أو إشراك محمد أمين المسكيني أو سعد بقير، ونوهت المصادر إلى أن الهوني هو الأقرب ليكون أساسيا.

وأشارت المصادر إلى أن الشعباني سيدفع بمحمد علي اليعقوبي ليكون بديلا لقلب الدفاع شمس الدين الذوادي، فيما لم يحسم بعد أمر حراسة المرمى بين رامي الجريدي العائد بعد تماثله إلى الشفاء من إصابة وعلي الجمل.

يشار إلى أن لقاء الذهاب بين الوداد والترجي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهو ما يجعل فرص الترجي الإقرب للتتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي حيث يحتاج إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة فيما يحتاج الوداد إلى الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف للعودة باللقب إلى المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى