الرياضة العربية

“الهوني” يقود هجوم الترجي في مواجهة شبيبة القبائل الجزائري بدوري الأبطال

أعلن المدرب معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها فريقه، بعد قليل، المواجهة المهمة أمام ضيفه فريق شبيبة القبائل الجزائري ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق باب سويقه على الملعب الأولمبي برادس نظيره شبيبة القبائل الجزائري، على تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة .

وشهدت التشكيلة الأساسية للترجي تواجد محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، الذي يعتمد عليه معين الشبعاني بشكل أساسي لقيادة هجوم الفريق بعد المستوى الرائع الذي يقدمه منذ انضمامه لباب سويقه في يناير الماضي.

 

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أسندت إدارة مباراة الترجي والشبيبة لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجات ندايي والمساعدين الحاج سامبا وبنجورا نوها.

يشار إلى أن الترجي أفتتح مشوار دور المجموعات بفوز ثمين على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس، بينما تغلب فريق شبيبة القبائل على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف في نفس الجولة، ليحتل الترجي قمة المجموعة الرابعة بينما يأتي شبيبة القبائل في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى