الرياضة الليبية

الهيئة العامة للشباب والرياضة تهنئ جموع الليبيين بعيد الفطر المبارك

حرصت الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الدكتور بشير القنطري على تهنئة اللاعبين والرياضيين وجموع الشعب الليبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ونشرت الصفحة الرسمية للهيئة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة تهنئة جاء خلالها:” تَتقدم الهيئة العامة للشباب والرياضة إلى أبناءِ الشَّعبِ الليبيِّ كافَّةً بأطيبِ التَّهَاني وأعطرِ التَّبريكاتِ بمناسبةِ حلولِ عيدِ الفطرِ المباركِ، أعادهُ الله على أُمَّتِنا وشعبِنا بالخير والبركَة والسَّلامِ”.

وتابعت الهيئة في معايدتها :”داعين الله العزيز القديرَ أن يُعيدَهُ على شعبِنا بالخير واليمن والبركات وهم في خيرٍ وأمنٍ وأمانٍ واستقرارٍ.. حفظَ اللهُ ليبيا وشعبَهَا.. ووطـــدَ أمنَها وسَلَامَها.. كلُّ العامِ والجميعِ بخيرٍ”.

يشار إلى أن الهيئة العامة  للشباب والرياضة قد شددت على رؤساء الفروع بالمناطق بعدم السماح بتاتا بإقامة أي مسابقات أو تجمعات بشرية خلال الفترة الحالية منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان قد أعلنت إيقاف النشاط الرياضي في ليبيا محليا وخارجيا وإغلاق الأندية والصالات الرياضية حتى انتهاء فترة الحظر للمساهمة في الحد من تفشي الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى