الرياضة العربية

الوداد “اللافي” يواجه أولمبيك آسفي “البدوي” وديًا استعدادًا للموسم الجديد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي نظيره أولمبيك آسفي، غدًا السبت، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين استعدادًا لخوض غمار الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

ومن المقرر أن يحتضن الملعب الملحق لمركب مراكش الكبير مواجهة الغد بين الوداد وآسفي في ظل رغبة الفريقين للوصول إلى أعلى حالة فينة وبدنية للاعبين قبل انطلاق الموسم.

وكان فريق الوداد المغربي قد دخل معسكرا مغلقا يوم الثلاثاء الماضي بمدينة مراكش، في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل.

يذكر أن النادي الأحمر كان قد تعاقد بشكل رسمي مع التونسي فوزي البنزرتي، بعقد يمتد لسنة واحدة قابلة للتجديد، لتدريب الوداد في الموسم المقبل.

يشار إلى أن لاعبنا الدولي مؤد اللافي انضم مؤخرًا لصفوف الوداد المغربي قادمًا من اتحاد العاصمة الجزائري، حيث يسعى اللافي لتثبيت أقدامه في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل بمختلف المنافسات محليًا وقاريًا.

كما انضم لاعبنا الدولي أسامة البدوي، نجم فريق النصر السابق، بشكل رسمي إلى صفوف فريق أولمبيك آسفي المغربي لمدة موسمين قادمين، حيث يسعى اللاعب لخوض تجربة احترافية جديدة يقدم فيها مستويات جيدة ويكون امتدادا للاعبين الليبيين المتألقين بالملاعب المغربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى