الرياضة الليبية

اليوم | الأهلي بنغازي يستهل مشواره بدوري الأبطال بمواجهة ميكيلي الإثيوبي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-2021، بمواجهة نظيره ميكيلي كينيما الإثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة.

وتقام المواجهة المرتقبة بين الجزارة ومنافسه الإثيوبي، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، على تمام الثامنة مساء، اليوم السبت بتوقيت ليبيا، بدون حضور جماهيري.

ويأمل ممثل الكرة الليبية، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب بالقاهرة قبل مباراة العودة المقرر إقامتها مطلع الشهر المقبل.

وفي حال نجاح ممثل الكرة الليبية، في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الإثيوبي، فستنتظره مواجهة نارية أمام فريق الترجي التونسي، الذي يضم لاعبنا الليبي الدولي حمدو الهوني.

جدير بالذكر أن ممثلي فريق ميكيلي الإثيوبي، قد تغيبوا عن الاجتماع الفني الخاص بمباراتهم أمام الأهلي بنغازي، والذي عقد أمس الجمعة، بحضور الطاقم التحكيمي ومراقب المباراة.

وأسفر الاجتماع الفني عن دخول فريق النادي الأهلي بنغازي المباراة بالقميص الأساسي الأحمر وحارس المرمى بالقميص الرصاصي، فيما لم يعلن عن طاقم الفريق الإثيوبي الذي تغيب عن الاجتماع.

ولم يقم مسئولو فريق ميكيلي الإثيوبي، بإبلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بانسحابهم رسميًا من مواجهة الأهلي بنغازي، ولذلك قرر طاقم تحكيم المباراة بقيادة المصري إبراهيم نورالدين، أن يذهب فريق الجزارة وطاقم التحكيم إلى ملعب المباراة، على الرغم من عدم تأكيد وصول الفريق الإثيوبي حتى الآن للقاهرة.

ومن المقرر أن ينزل طاقم التحكيم وفريق الأهلي بنغازي إلى أرض الملعب ثم انتظار المدة القانونية قبل إطلاق صافرة إنهاء المباراة واعتبار الفريق الإثيوبي منسحبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى