الرياضة العربية

اليوم | الترجي “الهوني” يصطدم بشبيبة القبائل الجزائري في دوري الأبطال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي مع نظيره شبيبة القبائل الجزائري،اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي يستضيفها الملعب الاولمبي برادس، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت طرابلس.

يسعى رفاق حمدو الهوني إلى الاستمرار في تقديم العروض المميزة بالبطولة وحصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة تصدر ترتيب المجموعة بعد الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الأولى.

وكان الترجي قد افتتح مشوار دور المجموعات بفوز ثمين على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس، بينما تغلب فريق شبيبة القبائل على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف في نفس الجولة.

ومن المنتظر أن يشارك لاعبنا الدولي حمدو الهوني أساسيا في مباراة الليلة، بعد أن أصبح اللاعب أحد الأعمدة الأساسية لفريق باب سويقة وأحد الأسلحة الهجومية التي يعتمد عليها معين الشعباني المدير الفني للفريق.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الجزائري إلى الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب رادس وتفادي استقبال شباكه أي أهداف خلال المواجهة.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أسندت إدارة مباراة الترجي والشبيبة لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجات ندايي والمساعدين الحاج سامبا وبنجورا نوها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى