الرياضة العربية

اليوم | الرجاء “الورفلي” في ضيافة فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتا كلوب الكونغولي، نظيره الرجاء المغربي اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويعول فريق فيتا كلوب على عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة الفوز في مباراة اليوم، للحفاظ على حظوظه في الترشح للدور نصف النهائي من البطولة.

وكان فيتا كلوب قد تلقى الخسارة في مباراته الجولة الاولى من دوري المجموعات أمام شبيبة القابئل في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الجزائرية.

على الجانب الآخر، يسعى الجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكونغولي والمنافسة على الثلاث نقاط لتعويض الإخفاق في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بملعب محمد الخامس بالدر البيضاء.

ومن المتوقع أن يشارك لاعبنا الدولي سند الورفلي أساسياً في مباراة اليوم خاصة في ظل اعتماد جمال السلامي مدرب الفريق على الورفلي في تأمين الخط الدفاعي للفريق في المواجهات المحلية والإفريقية.

يشار إلى أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسندت إدارة مباراة الرجاء مع فيتا كلوب لطاقم تحكيم زامبي بقيادة جاني سيكازوي.

الجدير بالذكر أن فيتا كلوب والرجاء يتساويان في عدد النقاط ومؤخرة ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى