الرياضة الليبية

بالصور| تفاصيل الاجتماع التحضيري لبطولة محمد مخلوف الدولية للقوة البدنية

 

شهد نادي الهلال، مساء أمس الخميس، الاجتماع التحضيري اللجنة العليا لبطولة محمد مخلوف الدولية للقوة البدنية، بحضور منير الشويهدى رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية، والمهندس فتحي الجالي رئيس اللجنة العليا للبطولة، والعديد من الشخصيات التي تم اختيارها لعضوية اللجان العاملة بالبطولة.

 

واشاد فتحي الجالي رئيس اللجنة العليا، برعاية نادى الهلال والجهات المختلفة للبطولة التي ستقام خلال الفترة من 11 الى 15 ديسمبر الجاري، وتقام منافساتها بمجمع سليمان الضراط ونادى الهلال بمدينة بنغازي.

وقال رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية إن هذه النسخة تعتبر الثالثة ورأى الاتحاد العام بأن هذه النسخة ستكون دولية على أن تقام كل عامين بعد أن أقيمت فيما مضى على المستوى المحلي.

وتحمل البطولة اسم الراحل محمد عبدالسميع مخلوف مؤسس اللعبة، وصاحب الإنجازات الكبيرة في بطولاتها فضلا عن كونه صاحب الفضل في تقديم العديد من الابطال الذين تألقوا وحصدوا الإنجازات وأفضل الأرقام على المستويين المحلي والدولي.

وينتظر أن تحظى البطولة بحضور رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة القوة البدنية المغربي محمد مأمون، ولذلك يحرص الجميع على نجاحها وتميزها لتكون خطوة على طريق تنظيم بطولة افريقيا فى العامين القادمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى