الرياضة العربية

اليوم | الترجي “الهوني” يواجه هلال الشابة “كراوع وضانة” وديًا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، نظيره هلال الشابة، في مباراة ودية تجمع الفريقين على ملعب المنزه، في تمام الساعة السابعة بتوقيت ليبيا، في إطار استعداد الفريقين لاستئناف بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

ويضم فريق الترجي التونسي بين صفوفه لاعبنا حمدو الهوني نجم باب سويقة، فيما يلعب أحمد كراوع وهيثم ضانة ضمن صفوف فريق هلال الشابة.

وكان حمدو الهوني قد انتظم في تدريبات الترجي أمس الثلاثاء، حيث خضع اللاعب إلى تدريبات على انفراد تمهيدًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية خلال الحصص المقبلة.

وضمت قائمة الترجي التي أعلنها الجهاز الفني 20 لاعبا وهم كالآتي: “الصدقي الدبشي – رامي الجريدي – خليل شمام – محمد علي اليعقوبي – عفيف الجبالي – صاموال اكباتي – سامح الدربالي – إيهاب المباركي – حسين الربيع – أمين بن حميدة – شمس الدين الذوادي – رائد الفادع – يوسف المصراطي – أمين المسكيني – عبد الرؤوف بن غيث – فوسيني كوليبالي – مهيب السالمي – يوسف العبدلي – زياد بريمة وهيثم الجويني”.

وخلت القائمة من اسم حمدو الهوني، الذي سيخضع لتدريبات إضافة قبل الانخراط في المباريات لتفادي الإصابة، بعد أن خاض اللاعب مباراة ودية مع فرسان المتوسط أمام المنتخب المغربي خلال فترة التوقف الدولي والتي انتهت بالتعاد الإيجابي بهدف لكل فريق.

الجدير بالذكر أن الترجي التونسي يحتل المركز الرابع في جدول بطولة الدوري التونسي برصيد 6 نقاط من مباراتين، فيما يحتل هلال الشابة المركز السادس برصيد 4 نقاط من 3 مباريات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى