الرياضة الليبية

بالفيديو | “التربي”: نسعى لمعالجة أخطائنا في الوديات.. والفوز على تونس هدفنا

أكد أحمد التربي كابتن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام المنتخب الموريتاني.

وواجه فرسان المتوسط، المرابطون في العاصمة الموريتانية نواكشوط، في مباراة ودية جمعت الفريقين استعداداً للاستحقاقات القادمة.

وأوضح “التربي”، في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، أن الفترة كانت ضيقة ما بين وديتي المغرب والمغرب للمحليين، وودية مباراة موريتانيا.

وتابع أن الإرهاق كان واضحاً على اللاعبين خلال الشوط الأول من المباراة، ولكن تحسن الأداء بشكل ملحوظ خلال شوط المباراة الثاني.

وشدد مدافع الفرسان، على ضرورة الاستفادة من أخطاء المباريات الودية، وخاصة في مباراة المغرب للمحليين، والتي عانى فيها منتخب الفرسان من الكرات العرضية للخصم.

واختتم “التربي” تصريحاته، بالتأكيد على أهمية مباراة تونس، معبراً عن رغبة جميع اللاعبين في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الليبية.

يذكر أن مباراة منتخبنا أمام موريتانيا هي الثالثة، بعدما واجه منتخبي المغرب والمغرب للمحليين، حيث تأتي تلك المواجهات القوية في إطار استعدادات الفرسان لمباراة الإياب أمام المنتخب التونسي للمحليين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2020، وذلك يوم  20 أكتوبر بمدينة طنجة المغربية.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لمواجهة نظيره المنتخب التونسي يوم 16 نوفمبر المقبل في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “كان 2021” بالكاميرون.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى