الرياضة الليبية

اليوم | النصر يستضيف حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية

يستضيف الفريق الأول للكرة بنادي النصر، نظيره حسنية أغادير المغربي، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهد الاجتماع الفني الذي أقيم أمس السبت، الاتفاق على اللون الذي سيلعب به كل فريق، حيث سيرتدي النصر الغلالة الخضراء والشورت الأبيض والجورب الخضراء، وحارس المرمى باللون الأصفر، فيما يلعب حسنية أغادير باللون الأحمر وحارس المرمى باللون الأسود، كما تم خلال الاجتماع، الاتفاق على السماح بحضور 300 مشجع للمباراة، 200 مُشجع للنصر، و100 آخرين لحسنية أغادير.

يشار إلى أن إدارة نادي النصر، تلقت خطابًا رسميًا من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، يفيد بإيقاف اللاعب خالد مجدي، مهاجم الفحامة، بسبب تعاطيه مادة منشطة محظورة، حسب ما ورد في نتيجة التحليل العشوائي، والذي اختير فيه من اللجنة الطبيه المبعوثة من “الكاف” لأخذ العينة عشوائياً للاعبين خالد مجدي وإدريس الضراط بعد مباراة بيدفيست الجنوب أفريقي مباشرة.

جدير بالذكر، أنه في حال فوز النصر على حسنية أغادير فإنه سيتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه، وينتظر الفائز من مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، لتكون مواجهة عربية جديدة في البطولة.

وإذا حسم الفحامة تأهله إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، ولأول مرة في تاريخ الأندية الليبية، فإنه سينتظر  المتأهل من نصف النهائي الآخر والذي يحسم في مواجهتي زناكو الزامبي وبيراميدز  المصري، إلى جانب إنيمبا النيجيري وحوريا كوناكري الغيني في دور ربع النهائي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى