الرياضة الليبية

اليوم| انطلاق الجولة الثالثة من مرحلة الإياب بدوري الطائرة

تستأنف، اليوم الجمعة، منافسات الدوري الليبي للكرة الطائرة في رحلته الـ 44 للموسم الرياضي 2018 / 2019 م، حيث تنطلق اليوم الجولة الثالثة إياب لفرق المجموعة الاولي.

وتحتضن قاعة مصراتة للألعاب الرياضية لقاء فريقي التصدي وأساريا والتي تنطلق المباراة بداية من الساعة الرابعة عصرا .

يشار إلى أن فريق التصدي يحتل المرتبة الثالثة في المجموعة الاولى برصيد 20 نقطة خلف فريقي السويحلي (26 نقطة ) والنصر ( 22 ) نقطة.

ولعب فريق التصدي 9 مباريات سجل الفوز في 7، وفقد نتيجة مباراتين خلال الرحلة، فيما يتواجد فريق أساريا في المرتبة الخامسة برصيد 11 نقطة بعدما لعب 8 لقاءات سجل الفوز في 4 وفقد النتيجة في 4 مباريات.

وستكون القاعة الكبرى بطرابلس على موعد مع لقاء الاتحاد والسويحلي (حامل اللقب)، حيث تنطلق المباراة بداية من الساعة الرابعة عصرا .

ويحتل فريق الاتحاد المرتبة الرابعة في المجموعة برصيد 16 نقطة بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وفقد النتيجة في 4 مناسبات، في حين يتواجد فريق السويحلي في الصدارة للمجموعة برصيد 26 نقطة بعدما لعب 9 مباريات نجح في التفوق بها جميعا.

يذكر بأن رحلة الدوري الليبي للكرة الطائرة في الموسم الرياضي الحالي تقام بنظام المجموعتين في المرحلة الأولى وسيكون التأهل للمرحلة الثانية لأفضل ثلاث فرق في كل مجموعة للدورة السداسية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى