أهم الأخبارالرياضة الليبية

اليوم.. بدء الدورة الثلاثية ومنتخبنا الوطني يعود وترقب كبير بالشارع الرياضي لظهوره الجديد

تفتتح مساء اليوم في بنغازي البطولة الودية الثلاثية لأيام الفيفا بلقاء المنتخب الوطني مع منتخب أوغندا على أرضية ملعب شهداء بنينا، في تجربة ستكون ذات فائدة كبيرة لمدرب المنتخب الوطني واللاعبين.

يعود المنتخب الوطني الليلة لنشاطه بعد غياب طويل وأمام فريق أفريقي متطور هو المنتخب الأوغندي الذي بات يملك لاعبين محترفين خارج البلاد ومدربًا كبيرًا.

ستكون مباراة المنتخب الوطني وأوغندا التي ستقام في السابعة مساء فرصة كبيرة لمعرفة جاهزية اللاعبين والتعرف على مستوى اللاعبين العائدين للمنتخب أو الذين سيشاركون للمرة الأولى.

ويحرص مدرب المنتخب الوطني مارتينيز على الاستفادة الكبرى من مباراتي أوغندا وتنزانيا من خلال تجربة كل اللاعبين في القائمة الجديدة التي أحدثت جدلاً كبيرًا في الشارع الرياضي لغياب عدد من النجوم ومشاركة لاعبين جدد لم يقتنع الشارع الرياضي بأنهم سيعطون الإضافة.

وتستضيف مدينة بنغازي بداية من اليوم منافسات الدورة الودية الدولية التي ستقام ضمن أيام الفيفا الدولية.

وتشهد الدورة مشاركة ثلاثية ستجمع منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم ومنتخبي تنزانيا وأوغندا، وستقام المباريات بملعب شهداء بنينا الدولي ويستهل منتخبنا مشاركته بمواجهة منتخب أوغندا ثم يلتقي منتخب أوغندا مع منتخب تنزانيا يوم 24 من الشهر الجاري وتختتم الدورة بلقاء سيجمع منتخبنا الوطني مع منتخب تنزانيا في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى